منتديات البتول
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى



لا تيأس جدد حياتك مع منتديات البتول
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 لون عينك سر شخصيتك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
samer
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 198
نقاط : 3413
التقييم : 5
تاريخ التسجيل : 10/02/2011
العمر : 23
الموقع : حمص

مُساهمةموضوع: لون عينك سر شخصيتك    الثلاثاء 15 مارس 2011, 9:49 pm

لون عينك سر شخصيتك




العنون البنية::
هي رمز الحنان والعطف,وكلما مالت العنون الى البني الغامق دلت على ان صاحبها يتمتع بحنية اكبر وبعطف شديد على الغير.اصحاب العنون البنية بالإجمال لا يكترثون للمظاهر الخارجية,يحصلون على ما يريدون بهدوء لانهم لبقون للغاية ولا يعرفون معنى العصبية.ومن جهة اخرى هم اناس حالمون يعيشون في عالم من التامل ويسعون الى الهدوء النفسي و الاستقرار..


العنون الخضرا::
تدل على ان اصحابها ذوي شخصية قوية,ويمتازون بقوة الارادة والعاطفة وصلابة الرأي,يحبون مساعدة الغير الى اقصى الدرجات,لكنهم في بعض الاحيان انانيون,وهذه الانانية نابعة من ثقتهم الزائدة بأنفسهم,لكن ما يميزهم انهم عاطفيون للغاية ويتمتعون بالكم الهائل من الحنان..


العنون الزرقا::
تعطي صاحبها نظرة عميقة,فيبحر الناظر اليها بشخصية صاحبها,الذي يكون حساسا جدا فيعامل الغير بشفافية ودقة,ويفرض نفسه ورأيه على الآخرين بخفة شديدة,كما ان اصحاب هذه العنون يمتازون بالجرأة والإقدام لكنهم نرجسيون بعض الشيء وخصوصا في الأمور التي تتعلق بأغراضهم الخاصة.ومعظم اصحاب هذه العنون لديهم حس فني ملموس..

العنون السود::
اصحاب هذه العنون هم اناس حالمون يعيشون اجواء الشعر,كما انهم اناس اسخياء وكرماء للغاية,يساندون الغير حتى على حساب انفسهم,لكنهم يتمتعون بشخصية قوية,الغيرة ترافقهم باستمرار ومشاعرهم الرقيقة تجعلهم>>ارضا خصبة<<للاصحاب,فهم اجتماعيون للغاية.لكن في حال انزعاجهم من امر يفقدون السيطرة على انفسهم..


العنون الرمادية::
اصحاب هذه العنون هم على نوعين:اما يتمتعون بشخصية هادئة ونفس مطمئنة سخية,واما يتمتعون بشخصية عصبية وثائرة.وهم يبحثون بشكل دائم عن الهدوء لكن نادرا ما يجدونه,كما ان طابعهم عنيف وميالون للقسوة..

العنون العسلية::
رغم القلب الطيب الذي يتمتعون به الا انهم اناس غير صريحين مع انفسهم ومع غيرهم,يبحثون بشكل دائم عن الصحبه لكنهم يلفون و يدورون كما لو انهم في دوامة.ويعتمد اصحاب هذه العنون على انفسهم منذ الصغر فلا يحبون الاتكال على غيرهم..




♥إذا عندك حساب على فيس بوك وأعجبك الموضوع اضغط على الزر♥ »

_________________
***
ليس طفلاً يتلهى عابثاً
فى لعبة الكون المحطّم
أنت فى سنبلة النار وفى البرق الملثم
كان مقدوراً لأزهار ك وجه الأعمدة
ولأغصانك سقف الأمم المتحدة
ولأحجارك بهو الأوجه المرتعده
***
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://albtol.syriaforums.net
 
لون عينك سر شخصيتك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات البتول :: مساحه بلا حدود :: المنتدى الترفيهي-
انتقل الى: